هاي لايــــــــــــــــف
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه

هاي لايــــــــــــــــف

صور-اغاني-برامج-ماسنجر-يوتيوب-فديو  
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هدف سكولز يحافظ على أمل مانشستر في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي....؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hell boy
عضو متقدم
عضو متقدم
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 53
النقاطـ : 6427
السٌّمعَة : 3
العمر : 23
البلد :
المزاج :
الاغنية المفضلة : الكثير!@#$$%^&&*))((__
فيلمك المفضل : 80 munit

مُساهمةموضوع: هدف سكولز يحافظ على أمل مانشستر في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي....؟   الخميس أبريل 22, 2010 2:36 pm

سجل بول سكولز هدفا في الوقت القاتل قاد به مانشستر يونايتد إلى الفوز على جاره مانشستر سيتي 1/صفر اليوم السبت في المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم ، ليحافظ مانشستر بذلك على فرصته في التتويج بلقب الدوري.

وغابت الرقابة الدفاعية عن لاعب خط الوسط الإنجليزي في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع للمباراة ليخطف هدف الفوز 1/صفر لمانشستر يونايتد.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 76 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف المتصدر تشيلسي أخفق في توسيع الفارق بعدما خسر أمام مضيفه توتنهام 1/2 .

وعلى ملعب "هارت لين" تقدم توتنهام بهدفين في الشوط الأول وسجلهما جيرمين ديفو وجاريث بال في الدقيقتين 15 من ضربة جزاء و44 ثم رد تشيلسي بهدف سجله فرانك لامبارد في الدقيقة 90 .

وفي مباريات أخرى جرت اليوم تغلب إيفرتون على مضيفه بلاكبيرن 3/2 وسندرلاند على بيرنلي 2/1 وبولتون على مضيفه ستوك سيتي 2/1 بينما تعادل برمنجهام مع هال سيتي وفولهام مع وولفرهامبتون سلبيا.

وقال السير أليكس فيرجسون المدير الفني لفريق مانشستر "عودتنا إلى الصراع على اللقب تتوقف على نتيجة مباراة تشيلسي وتوتنهام.

وأضاف "استحقينا الفوز ، أعتقد أنه لا شيك في ذلك ، ولكنني لا أرى أننا حققنا هدفا بذلك.

بينما تجمد رصيد مانشستر سيتي عند 62 نقطة في المركز الخامس بفارق نقطتين خلف توتنهام الذي فاز على تشيلسي ليعزز فرصته في إنهاء الموسم في المركز الرابع المؤهل للمشاركة بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

والجدير بالذكر أن المباريات التي تجمع بين مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي كانت عادة ما تشهد جملة من الأهداف في المواسم الماضية.

وكاد كارلوس تيفيز أن يسجل لمانششستر سيتي مبكرا لكن إدوين فان دير سار حارس مرمى مانشستر يونايتد تصدى للكرة.

وقدم النجم واين روني عرضا جيدا بعد عودته من الإصابة كما لعب ريان جيجز بشكل جيد ، وأهدر كل منهما فرصة في الشوط الأول.

وكادت المباراة أن تنتهي بالتعادل السلبي لكن سكولز استغل غياب الرقابة الدفاعية عنه وخطف هدف الفوز لمانششستر يونايتد في الثواني الأخيرة.

وعلى ملعب "ايوود بارك" تغلب إيفرتون على بلاكبيرن 3/2 ليرفع إيفرتون رصيده إلى 54 نقطة في المركز الثامن ويتجمد رصيد بلاكبيرن عند 43 نقطة في المركز الثاني عشر.

وسجل الأهداف الثلاثة لإيفرتون ، ميكل أرتيتا وياكوبو إيوجبيني وتيم كاهيل في الدقائق 4 من ضربة جزاء و79 و90 بينما جاء هدفا بلاكبيرن في الدقيقتين 69 و81 وأحرزهما ستيفن نزونزي وجيسون روبرتس.

وتغلب سندرلاند على ضيفه بيرنلي بهدفين سجلهما فريزر كامبل ودارين بينت في الدقيقتين 25 و40 مقابل هدف لبيرنلي سجله ستيفن تومسون في الدقيقة 82 .

ورفع سندرلاند رصيده إلى 41 نقطة في المركز الثالث عشر بينما تجمد رصيد بيرنلي عند 27 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير.

وبالنتيجة نفسها تغلب بولتون على مضيفه ستوك سيتي ، حيث تقدم ستوك سيتي بهدف سجله ديف كيتسون في الدقيقة 13 ثم حسم بولتون اللقاء لصالحه بهدفين سجلهما ماتيو تايلور خلال آخر خمس دقائق من المباراة.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هدف سكولز يحافظ على أمل مانشستر في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي....؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
هاي لايــــــــــــــــف :: المنتدياتــــــــــــــــ الرياضيـــــــــــه :: منتدى كرة القدم العربية والعالميه-
انتقل الى: